“الهاكرز” المستضيف لـ”لسان الشعب” محط مذكرة بحث وشريكه “مول الجديدة24” رهن إشارة النيابة العامة

محمد عصام//

على إثر الجريمة الغادرة التي تعرض لها موقع “لسان الشعب” من قبل “الهاكر” صاحب شركة “dothostia” المستضيفة لـ”لسان الشعب” المدعو “أمين بوهدي” وشريكه “مول الجديدة24” المسمى “حسن بن وقاص” بالتعاون على تدمير موقع “لسان الشعب” خدمة للوبي الفساد بمنطقة دكالة ضمنهم عناصر مشبوهة ومدسوسة بقسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة..

هذان المجرمان عرقلا اشتغال الموقع بطريقة عادية ومنتظمة وشوش عليه في علاقته بالرأي العام وقرائه بالحجب عن الظهور المتقطع والمستمر وبعرقلة النشر، هذه الجريمة الالكترونية أسفر بحث الشرطة المتقدم عبر الاستعانة بشهود خبراء في المجال الالكتروني، ضمنهم أستاذ جامعي متخصص في المعلوميات، أسفر عن تورط المذكورين في الجريمة موضوع الحجب المتكرر ونشر صور إباحية بالموقع..

فلم تفلح الثلة الفاسدة المؤطرة بعناصر مشبوهة من قسم الشؤون الداخلية في اخفاء الحقيقة وترك المجرمين يضللان الشرطة والنيابة العامة بعدم ضلوعهما في هذه الجريمة الخطيرة..

ولما تميز الخيط الأبيض من الخيط الأسود، ولم يبق أمام مسطرة البحث إلا المتابعة في حالة اعتقال نظرا لخطورة الأفعال المرتكبة تم إشعار المجرم الرئيسي للاختفاء والفرار، لم تجد النيابة العامة بابتدائية الجديدة بدا من إصدار مذكرة بحث في حقه ومطالبة “مول الجديدة24” بالبقاء رهن الإشارة إلى حين القبض على الفاعل الرئيسي..

ويُخشى أن تكون خلف مؤامرة الجريمة مؤامرة أخرى تهدف إلى إجهاض مجهود الشرطة وتعليمات النائب الأول ووكيل الملك بالنيابة الأستاذ: “هشام دوليم” المشهود له بالحنكة والحصافة وتبصر في البحث والتحقيق بترك المجرم هاربا إلى حين تقادم الجريمة..

اقرأ السابق

هــذا أول إنـــذاري لكــــم حثــالــــــة الفــاســديــــــن..   

اقرأ التالي

بعد الحجب المغرض تعود “لسان الشعب” عودة المحارب المستريح لمهاجمة أوكار الفساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *