بعد الحجب المغرض تعود “لسان الشعب” عودة المحارب المستريح لمهاجمة أوكار الفساد

محمد عصام//

يتحمل المفسدون في الأرض قوة التصدي لهم وفضح أفعالهم، وكعادة الطغاة جندوا كل إمكانياتهم لغلق فوّهة المدفع الذي يقصفهم.. لكن هيهات ثم هيهات، فبأفعالهم هاته لن يزيدوا المدفع إلا القوة والصمود.. وستتوالى الضربات حتى القضاء عليهم وتدميرهم تدمير.

تعرضت”لسان الشعب” للحجب عن الظهور منذ 9/2/2018 حتى 5/3/2018. فمن وراء هذا الإجرام ومن فاعله ومن حرم الآلاف من مشاهدي ومتتبعي هذه الجريد الهادفة الجادة من حقيقة الخبر الصادق والتحليل العميق الجريء..

إن الفاعل المباشر أصبح معلوما وانكشف شركاؤه ذوي المصلحة في حجب الموقع، الإجراءات القانونية تمت، والأبحاث جارية والحقيقة ساطعة سطوع الشمس والمسطرة واضحة، لا يمكن التغاضي عن تقديم الفاعل والمتورطين من مشاركه وأمرهما.. إنها جريمة إلكترونية واضحة المعالم، واعتداء على حرمة موقع كالاعتداء على حرمة مسكنيه، فلا ينجو من العقاب من يعمد إلى غلق باب منزل إنسان ومنع الدخول والخروج منه، الشأن نفسه مع فاعل ومشارك من اغلق باب الجريدة ومنع الدخول والخروج. والمطلوب ألا يصل نفوذ المجرمين على التأثير على البحث لليّ الحقيقة وجرجرتها حتى إقبارها وتركها تنسى، واهم من يعتقد هذا سيتحقق، وراءكم والزمن طويل، ازددت قوة للهجوم عليكم في أوكاركم، فانتظروا مع المنتظرين..

سخر خليفة بقسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة قرادة تقفز فوق ظهر أسد الإعلام “لسان الشعب”، وساعد فقر القيم وهم الإعلام  بوابة الجديدة24 لصاحبها RONDIER  بإحدى شركات الجرف الأصفر وانبطح مستضيف الموقع صاحب شركة DOTHOSTIA المدعو “بوهدي أمين” نفذ الأوامر ولبى الطلبات ومد يده على حرمة “لسان الشعب”، وما علموا أن اليد التي تمتد لن تعود سليمة، وان عادت فستُلاحق حتى الشلل، فانتظروا مع المنتظرين..

اقرأ السابق

“الهاكرز” المستضيف لـ”لسان الشعب” محط مذكرة بحث وشريكه “مول الجديدة24” رهن إشارة النيابة العامة

اقرأ التالي

فضيحة القسم الاستخباراتي بعمالة الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *