الوكيل العام يشن حملة تطهيرية للحد من السمسرة داخل محاكم الجديدة

محمد عصام//

شهد قصر العدالة بالجديدة صبيحة يوم الأربعاء الماضي حركة غير معهودة بالحضور الأمني إلى جانب الوكيل العام باستئنافية الجديدة، من أجل تتبع حركة المواطنين وكل الحضور بالمحكمة..

وعلى إثر ذلك، شوهد بعض المواطنين يغادرون المحكمة المذكورة مرعبين وكلهم همس بوجود شيء غريب عن العادة بفضاء المحكمة المومأ إليها..

السماسرة أحسوا بانعدام الأمان، وقضاة ومحامون وموظفون أدركوا أن خريف السمسرة اقترب، وأن فخاخا كثيرة نصبت، وأدركوا أيضا أن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت في محاربة السمسرة والرشوة والفساد داخل محاكم الجديدة..

وتتناثر الأخبار عن وجود مخطط مدروس للإطاحة بالسماسرة نسجه الوكيل العام لاستئنافية الجديدة ويسهر شخصيا على تنزيله بمساعدة أمنيين جرى انتقالهم بعناية..

وحسب مصدر قضائي رفيع المستوى، أن الوكيل العام الأستاذ “محمد أنيس” عقد اجتماعات مع جميع الفعليات المعنية بالشأن الفضائي بإقليم الجديدة من أجل محاربة الرشوة..

ويترقب الرأي العام مجريات إجراءات الوكيل العام اتجاه السماسرة لفائدتهم وباقي المرتشين المساهمين في السمسرة والحكم..

الوكيل العام يكد ويجتهد للإطاحة بالسماسرة. وستفلح السرية والخطة المحكمة لتحقيق الهدف والنتيجة، الشيء الذي اعتبره المتتبعون للشأن القضائي “ضربة معلم” تحسب للوكيل العام ونوابه تزيد من رعب السماسرة وتقوي اعتماد الجدية في المعركة..   

اقرأ السابق

من يــلـــجــم “لْـــعَــوْدْ لَـــزرق” لعمالـــــة الجديـــــــدة؟؟  5/5

اقرأ التالي

رئيس الدائرة الرابعة للأمن الوطني يريد احتلال المقاهي كما تريد إسرائيل احتلال فلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *