عبد الكامل لكحل يلحق أضرارا جسيمة بصحة وسلامة جاره والعدالة مطالبة بإنصاف المتضرر

 

لسان الشعب//

ستنظر الغرفة المدنية بالجديدة في ملف عدد: بعد النقض، حيث سيصدر الحكم بعد المداولةرقم ملف 400/1201/2022 بتاريخ 29/ 05 /2023 بين المدعي علي أرسلان والمدعى عليه عبد الكامل الكحل.

ورغم الخبرة التي أجريت على المحل الذي يكتريه المدعو عبدالكامل، والتي تثبت بما لايدع مجالا للشك، الضرر البين الذي ألحقه بالمحل موضوع الخبرة، حيث أحدث ثقبا كبيرا بالحائط الخارجي بعد تركيبه لغطاء بلاستيكي، ووضعه لصندوق حديدي ثان يشتمل على قنينات الغاز بمحاداة منزل جاره صاحب المحل الذي يكتريه، مما يسبب تشويها لسكنه، وخطرا على سلامته وسلامة أسرته، نظرا لامكانية انفجار قنينات الغاز في أي لحظة.

كل هذه الافعال والممارسات، تعد خرقا سافرا لقانون الالتزامات والعقود، في شقه المتعلق بعدم الحاق الضرر بصحة وراحة الجيران، ولو بحصول المكتري على ترخيص يخول له ممارسة نشاط معين، فان سلامة وراحة الجيران تبقى فوق كل اعتبار.

وفي موضوع ذي صلة، فان المتضرر علي أرسلان، قد وضع شكايتين لدى الضابطة القضائية، بخصوص الافعال التضليلية والتدليسية  التي يقوم بهاالمكتري عبد الكامل، اخرها انجازه لاشهاد لشخص من مواليد ، 1945من أجل، من أجل واجب الكراء، فاذا بالشخص المذكور يجد أشياء أخرى مضمنة لا علاقة له بها، ماجعله يرفع شكاية في الموضوع، ضد المدعو عبد الكامل، هذا الاخير له باع طويل في المنازعات العقارية، اذ سبق له أن استعمل طرقا تدليسة للاستيلاء على السكن الذي يقيم به حاليا، ومنع جيرانه، بالقوة’ من استغلال السطح في اطار الملكية المشتركة.

كما أن عبد الكامل، يتشدق أمام الجميع بأنه على علاقة وطيدة ببعض القضاة، وأنه يطلع على الاحكام، قبل صدورها، مما يتبث عنه صفة الوساطة والسمسرة، في اطار بعض القضايا المعروضة على أنظار محاكم الجديدة.    

اقرأ السابق

موضة الهجوم على الرموز القضائية للظهور في يوتوب أبطالها خائنين الوطن

اقرأ التالي

“جدارمي” البحارة لن تطله يد العدالة من أجل المشاركة في تهريب المخدرات ومقهاه بالبحارة أصبحت وكرا للقرقوبي ومادة الشيرة بـالْعَلَالِي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *