دركي الجديدة تحول من فلوس إلى ديك رومي على حساب التهريب الدولي للمخدرات

محمد عصام//

 أثناء الحملة التمشيطية التي قامت بها الجهات المعنية بدوار البحارة في بحر هذا الأسبوع، أسفرت على إلقاء القبض على عناصر من أجل المخدرات بمقهى الدركي المدعو “رضا” والتي أصبحت مرتعا للاتجار في مادة الشيرة والأقراص الهلوسة وكوكايين وغيرها..

الحماية التي يتمتع بها نادل مقهاه المدعو “أسامة البزناس” صاحب عدة سوابق عدلية في مجال الاتجار في المخدرات بجميع أصنافه، جعلته يكتسح سوق الاتجار في المخدرات بدوار البحارة ويتاجر أمام أم أعين الساكنة..

وإذا كثر أولاد الحرام على الدنيا السلام، الدركي المعلوم استطاع بدهائه الماكر أن يتحول من فقير إلى ملاك وإقطاعي كبير، وسبحان مبدل الأحوال، بل تحول من فلوس إلى ديك رومي إن جاز هذا التعبير..

وتبقى شبهة ضلوع الدركي المدعو “رضا” واردة من منطلق سنة 2017 كان فقير الحال، واضطر للاستعانة بزملائه لسداد نفقة امرأة طلقها، ولم تمض سوى سنتين على التحاقه بسيدي عابد حيث كانت تنشط مافيا تهريب المخدرات، حتى ارتقى إلى مصاف الأغنياء واشتهر بثروة كبيرة ضخها في عدة عقارات.. وتبقى القاعدة الداعية إلى: “من أين لك هذا؟” هي الكفيلة وحدها لفضح ما جنا على حساب التهريب الدولي الذي هو حديث اليوم..

مسؤولية رئيس الدرك الملكي بالمملكة قائمة، ومسؤولية رئيس الدرك الملكي بالإقليم قائمة، الفاضل منهما هو السباق إلى تحقيق ومعرفة خبايا اغتناء هذا الدركي.. ولنا عودة إلى الموضوع لاحقا بالتفاصيل..    

اقرأ السابق

البناء “الرشوائي” في قيادة أولاد غانم بمثابة كعكة تُقْتَسَم ولقائد المنطقة حصة الأسد

اقرأ التالي

محام بهيئة الجديدة مختص في حوادث السير الوهمية، ضمن شبكة إجرامية تجمع وسطاء وأطباء وضحايا مزورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *