مجرم دوار اولاد الركراكي أراد تمويه العدالة بأنه عديم السوابق والحال أنه قضى عقوبة سجنية وعقوبتين حبسيتين

 

محمد أبو إلياس//

ستنظر غرفة الجنحي التلبسي بابتدائية الجديدة يوم الأربعاء المقبل في الملف موضوع متابعة المدعو “محمد فطاطي” في حالة سراح ونجله “هشام” في حالة اعتقال من أجل التهديد بارتكاب جناية والعصيان وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، فيما لازال شقيق الأخير المسمى “عبد الحكيم” في حالة فرار..                 

تخلف المتهم المتابع في حالة سراح عن الحضور خلال الجلسة السابقة رغم إشعاره، ولم يأت عدم حضوره من فراغ، بل صاحبه الخوف لما فضحت “لسان الشعب” وقاحته المتجلية في تضليل العدالة بعقر دارها، لما سأله القاضي في الجلسة الماضية عن السوابق العدلية من عدمها، فـأجاب: بأنه عديم السوابق العدلية، والحال أنه قضى ثلاث سنوات سجنا من أجل السرقة الموصوفة في غياهب السجون على ذمة تكسير أقفال دكاكين تجارية وسرقتها ليلا..

وفي هذا الصدد، أكد شقيقه المدعو “عبد اللطيف فطاطي”، أن تخلفه عن الحضور، جاء على ضوء افتضاح أمره بخصوص سوابقه العدلية، وأضاف مؤكدا في الوقت ذاته، أنه قضى عقوبتين حبسيتين من أجل سرقة الرمال البحرية ليلا بعد قضائه العقوبة السجنية المومأ إليها أعلاه..

وهذا غيض من فيض، وأفعال العقلاء تصان عن العبث، فما عسى عقلاء المغاربة ينظرون هذا التمويه الذي ظن أنه سيقيه شر العقاب، لكن “لسان الشعب” فطنت بمكره وفضحت ماضيه وحاضره اللئيم لكي لا تنطلي حيله على الهيئة الحاكمة..

اقرأ السابق

هذا هو “مَــكــْتَــاب” مدينة الجديدة

اقرأ التالي

القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة ترحم الصافع وتصفع المصفوعين ضدا على القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *