رئيس مجلس مفوضي الجديدة بالمستشفى والسفينة بغير ربان حكيم منذ أربع سنوات

لسان الشعب//

علمت لسان الشعب من بعض المفوضين القضائيين بالجديدة أن وعكة صحية المت بالاستاذ سعيد بوغابة الزمته المستشفى واجربت له عملية جراحية وسيتابع حصص العلاج من مرض السرطان بذات العيادة الخاصة بالدار البيضاء. متمنيات لسان الشعب لهذا الرجل بالشفاء.

إن هذا الحدث المرضي العارض الذي أصاب رأس ادارة مجلس المفوضين القضائيين، لهو مناسبة لتسليط الضوء على هذه المؤسسة العليلة منذ حوالي أربع سنوات. فقدت المهنة بريقها منذ تنحى عن رئاستها الأستاذ سعيد القرشي مطلع سنة2018. وكأني باللعنة تصيب أعضائها.

هذا الرجل يعلم العادي والبادي بالتضحيات الجسام التي قام بها للنهوض بهذه المهنة والرقي بها، وإنه ليكفي الاطلاع على جدول المفوضين القضائيين والذي هو من صنعه ومعدوم نظيره بمجموع مجالس المهنة من طنجة الى الكويرة، وإدراك القمة الي وضع هذا الرجل المهنة بها، عبر سنين طويلة من الجهد والجد ، وادراك سرعة الهدم الذي طالعها على يد ثلة من الفاسدين بالمهنة يتزعمهم الرئيس السابق البار والمشهود له بالكفاءة العالية في التخريب، مر بادارتها ثلاث سنوات كانت كافية لتحطيم بنيانها وتخريبها، ومغادرتها بعد الاطمئنان على حسن التخريب المادي والمعنوي.

اقرأ السابق

المجلس الإقليمي بالجديدة في قفص الاستفهام بخصوص صفقة أسطول حافلات النقل المدرسي

اقرأ التالي

لم ياخد حقه من الاهتمام منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *