بلدية جزولة خارج القانون وباشا المدينة مستفيد من ذلك..

لسان الشعب//

مهزلة التسجيل في اللوائح الانتخابية تتكرر من جديد. وهذه المرة يتعلق الأمر باللوائح المهنية حيث تم تسجيل اكثر من 100 شخص لا يزاولون أية مهنة بايعاز من منظومة الفساد ومباركة من السلطة المحلية في شخص الباشا خارج الضوابط القانونية وبتجاهل تام لمذكرات السيد وزير الداخلية .
الباشا المتورط في البناء العشوائي وتهميش المواطنين ومساندة منظومة الفساد والغياب المتكرر عن المكتب وتعطيل مصالح المواطنين يرفض تسجيل المهنيين المزاولين لمختلف المهن بسبت جزولة بانتقائية غريبة خدمة لمصالح لوبي الفساد والمفسدين .
ان ما يجري من تجاوزات خطيرة وممارسات لا ديمقراطية وتفشي ظاهرة البناء العشوائي وتجارة المخدرات والحبوب المهلوسة والمشروبات الكحولية في واضح النهار بسبت جزولة يندى له الجبين ويوجب مساءلة المسؤولين وعلى رأسهم عامل الإقليم الذي لا يحرك ساكنا .
وفي هذا الصدد توجه الساكنة نداء للسيد وزير الداخلية الذي ابان عن حنكته وحسن تدبيره وتجاوبه مع هيئات المجتمع المدني ان يوجه تعليماته للسيد عامل إقليم اسفي من اجل التذخل العاجل ومساءلة باشا سبت جزولة عن كل هذه التجاوزات والخروقات الخطيرة اعطاء الاوامر من اجل تسجيل المواطنين في اللوائح الانتخابية دون تمييز او انتقائية كما ان سنراسل السيدة أمينة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وكذا عدد آخر من المنظمات والهيئات الحقوقية في هذا الموضوع .

اقرأ السابق

هل حرب 2021 حققت اهدافها للشعب الفلسطيني،؟

اقرأ التالي

كلمة في حق مرشح لرئاسة الهيئة الوطنية للمفوضين القضائيين الاستاذ سعيد القرشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *