“كوفيد19” يقضي على تجار المخدرات بالمناطق التابعة لمركز درك سيدي بوزيد

لسان الشعب//

لا أحد يجادل في كون مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد أبان عن علو كعبه بخصوص التصدي لتجار المخدرات والحد من نشاطهم، إلى حد أن أصبح يتصدر القائمة إقليميا من حيث إيقاف تجار المحظور، فبمجرد  أن تسمع نبأ إلقاء القبض على أحد كبار أباطرة المخدرات، فاعلم أن عناصر درك سيدي بوزيد بزعامة رئيس المركز، هم من نفذوا العملية بحنكة وحصافة وتبصر..

 والحال كما ذكر، وحزم وصرامة رئيس المركز المذكور أصبحت حديث اليوم بين تجار المخدرات، مما حدا بهم إلى الإطلاق عليه لقب “كوفيد 19″، بحيث هذا الأخير “كوفيد 19” قضى على العالم بأسره، في حين قضى الملقب بـ: “كوفيد19″على تجار المخدرات بمركز سيدي بوزيد والمناطق المتاخمة له، وأسحقهم كما يسحق “كوفيد 19” قليلي المناعة والمصابين بالأمراض المزمنة..

وعلاقة بالموضوع، علمت “لسان الشعب” من مصادر وثيقة الإطلاع، أنه في بحر الأسبوع المنصرم أقدمت عناصر الدرك بسيدي بوزيد بزعامة رئيسهم المباشر الملقب بــ:”كوفيد19″، على وضع حدا لنشاط المدعو “إلياس نقاط” الذي يعتبر من أكبر مروجي المخدرات بالإقليم، والذي كان محط ما يفوق 50 مسطرة مرجعية، بالإضافة إلى كونه كان يغلق الطريق المؤدية إلى سوقه المحظور بدوار أولاد اسماعيل، حتى لا تتمكن العناصر المنوط بها إيقافه من الوصول إليه عبر سيارة أو حتى دراجة نارية.. الأمر الذي عجل بإحالته على الوكيل العام لاستئنافية الجديدة بخصوص جناية قطع الطريق، بالإضافة إلى جنحة الاتجار في المخدرات الذي يعود اختصاصها إلى الوكيل الملك لابتدائية الجديدة..   

وفي السياق ذاته أفادت مصادر عليمة، أن المركز المذكور قد عمل مؤخرا على إيقاف إمبراطور آخر بدوار أولاد الركراكي، يدعى “رضوان عبد الرحيم” الملقب بــ: “احْرُبَّة” وبحوزته كمية هائلة من مادة الشيرا والكيف وطابا، وأثناء خضوعه للتحقيق، اعترف أنه يعمل تحت أوامر الامبراطور الكبير المدعو “أيوب” والذي عانق الحرية في الأيام القليلة الماضية الأخيرة، بعد ما قضى سنوات داخل أسوار السجن على ذمة الاتجار في المخدرات بجميع أصنافها، والذي هو الآن محط عدة مساطر مرجعية ومذكرات بحث..

وفي موضوع ذي صلة، ذكرت المصادر ذاتها أن العناصر المومأ إليها ساهمت مؤخرا بحظ وافر في إغلاق أزيد من (10مقاهي الشيشا)، في إشارة منهم إلى محاربة الجريمة أينما حلت وارتحلت.

اقرأ السابق

أموال المخدرات تصنع الانفصاليين من الدرك ومافيا المخدرات تنسي مافيا العقار

اقرأ التالي

وكيــل الملــك لابتدائيــة الجديــدة يتصــدى لفســاد الخبــراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *