اختفاء ملفات بجماعة الجديدة و”لفتيت” مطالب بالتدخل العاجل

لسان الشعب//

علمت “لسان الشعب” أن مجموعة من الملفات المحفوظة بأرشيف الجماعة الحضرية بالجديدة تهم رخص البناء تعرضت للاختفاء وربما التبديد، من قبل الموظف المعتقل على ذمة جناية المدعو “المصطفى العبصودي”، وذلك بإيعاز من رئيس الجماعة المذكورة.. والغاية استعمالها في الصراع ولي دراع الأعضاء الخارجين عن طاعته..

 ولنسبة جريمة اختفاء ملفات من الأرشيف للمجهول تم تكسير نافذة فضاء حفظ الأرشيف ودعوة الشرطة العلمية للمعاينة، والتي حضرت لعين المكان يوم الثلاثاء 08/10/2019 وكانت النتيجة عدم العثور على قرائن تفيد التحقيق في شيء.. مما يمكن القول معه أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد خطة محبوكة لدر الرماد في العيون وتغيير مجرى حقائق هذا الاختفاء، الذي يستدعي المحاسبة وعدم الافلات من العقاب..

واستغربت مصادر قريبة من الجماعة المذكورة، الجرأة على التلاعب بملفات المواطنين، والحال أن “العبصودي” السجين لا علاقة له بهذه الملفات، وبأمر من رئيسه وقع بسجل على سحبها من الأرشيف مع تكليفه بالتنقيب على خروقات الرئيس السابق والأعضاء الغير الموالين له، فأين ستكون هذه الملفات إن لم تكن بمكتب بالجماعة الحضرية بالجديدة؟

 رحم الله مصالح المواطنين جماعة الجديدة، في ظل انشغال مسيريها بالصراع وتصفية الحسابات.

 وفي هذا الصدد تثير “لسان الشعب” انتباه وزارة الداخلية ، حول الفوضى العارمة التي تعرفها جماعة الجديدة، بهدف التصحيح أو الزجر لرواد العبث بالصالح العام كائنا من يكون ؟

اقرأ السابق

المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ترحم الصافع وتصفع المصفوع عكس ما كان منتظرا

اقرأ التالي

هجوم على مسكن مفوضة قضائية ومحاميتان ليلا بتحريض من اللبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *