الساكنة تشيد بأعمال وكيل الملك وتستنكر صمت السلطة المحلية والسبب “شوافة” حي المنار

لسان الشعب//

أرجأت غرفة الجنحي التلبسي بابتدائية الجديدة بحر هذا الأسبوع النظر في قضية “شوافة” نهج الرازي حي المنار إلى يوم الثلاثاء 30 من الشهر الجاري من أجل إعداد الدفاع، بعد أن تابعها وكيل الملك بذات المحكمة من أجل النصب واستعمال وإدعاء لقب متعلق بمهنة نظمها القانون مع التهديد. كما تابع مشاركيها (إدريس. ج) و(رضا. ت) من أجل التهديد مع إحالتهم جميعا على الغرفة المشار إليها..

لقد فاحت رائحة “الشوافة” المعلومة وأزكمت الأنوف، خصوصا أمام علاقاتها بالنساء المطلقات المتبرجات، المشكوك في أمرهن وفي مصدر عيشهن، باعتبارها هي الأخرى مطلقة وأم لأربعة أبناء، وخامسهم انتحر في إحدى المدن الجنوبية احتجاجا على أفعال والدته النكراء، التي طفت على سطح حياتهم اليومية فور طلاقها من والده..

لقد داع صيت شعوذة ومكر وخبث “الشوافة” المعلومة، حتى ولج عقر منازل الحي، فشتت البيوت الزوجية بتحريض النساء على أبغض الحلال، مع حثهم على أن في الطلاق حرية زائدة على المألوف ودخل وافر، فهي دائما تسعى جاهدة لخلق الفتن بين الزيجات، وهدفها هو الانفصال مع الإسراع لاستقطاب المطلقة إلى حِلْفِها المذموم والممقوت دينا وشرعا وقانونا.. والغاية بادية للعيان..

وعودة إلى موضوع “شوافة” حي المنار، فإن الساكنة تشيد بالأعمال الجبارة التي قام بها وكيل الملك لابتدائية الجديدة، حين تابعها بجريمة النصب واستعمال وإدعاء لقب متعلق بمهنة نظمها القانون مع التهديد وإحالتها فورا على هيئة الحكم. في حين استنكرت الساكنة ذاتها، الصمت المريب الذي يخيم على السلطة المحلية، خصوصا في ظل عدم إزالة اللوحة الإشهارية المعلقة فوق باب وكرها الذي يعد مسرح الجريمة لجريمة النصب موضوع متابعتها من قبل وكيل الملك، فاللوحة الاشهارية المذكورة والناطقة بنصبها وإيهامها للمواطنين وخلق الفتن، أثارت حفيظة ساكنة حي المنار وجعلتهم يفكرون في تنظيم وقفة أمام وكرها احتجاجا على تواجد “شوافة” بين ظهرانيهم من جهة، ومن جهة أخرى على إشهار لوحة فوق باب وكرها لتسويق المحظور..

ومن المنتظر أن تتقدم إحدى المواطنات بشكاية إلى وكيل الملك في الأيام القادمة بشأن تعرض ابنها لشلل تام عن طريق الشعوذة التي مارستها عليه شوافة حي المنار..

اقرأ السابق

رئيس جماعة الجديدة يورط أحد أتباعه بعد ما كان ينوي توريط سالفه ويعد ذويه بالتدخل لإفلاته من المحاسبة والعقاب

اقرأ التالي

محنة العاملين بالتعليم الخصوصي والزوهرة بناءا ومدرسة الزيتونة نموذجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *