تلميذ موظف شبح بباشوية مديونة ووالده يهدد بقتل من فضحه

لسان الشعب//

قالت مصادر من عمالة إقليم مديونة إن موظفا يتحكم في توظيف أعوان السلطة، وصل به الفساد إلى توظيف قريبته بالعمالة، وتوظيف ابنه  بباشوية مديونة والذي لازال يتابع دراسته بالتكوين المهني ويتلقى راتبه الشهري بدون عمل.

وصرحت مصادرنا، أنه بعد فضح ابتزاز هذا الموظف لأعوان السلطة بالإقليم انطلاقا من توظيفهم، حيث أن له سماسرة منهم مستخدمة بدار الطالبة تجلب له طلبات الراغبين في التوظيف بسلك أعوان السلطة، مقابل رشاوي تصل الخمسين ألف درهم، أصبح يهدد بقتل من نشر فساده، عن طريق استئجار قاتل مأجور لقتل فاضحي الفساد بواسطة الدهس بسيارة.

ويذكر أن شابا حقوقيا بمنطقة تيط مليل بإقليم مديونة، سبق وتعرض لحادثة سير مميتة، صدمته سيارة فوق الرصيف.

 وتطالب كل الفعاليات بإقليم مديونة من الوالي المعين حديثا بحلحلة الفساد بالإقليم، انطلاقا من العمالات، ووصولا للجماعات المحلية، وفتح تحقيق في ثراء البعض المثير للشكوك.

ويذكر أن هذا الموظف بعدما فشل في شراء صمت فاضحي الفساد، عن طريق وساطة عون سلطة مشطب عليه، استعمله لاستمالة فاضحيه وعرض عليهم مبالغ مالية مقابل شراء صمتهم، ولما فشل في مسعاه لجأ إلى تهديهم بالقتل عن طريق الدهس والسحل بسيارة، ووقع التهديد بحضور أعوان سلطة بباشوية مديونة .

اقرأ السابق

وقفة احتجاجية لمهنيي قطاع النقل تضع رئيس القسم الاقتصادي بعمالة الجديدة في قفص الاستفهام

اقرأ التالي

حزب الاتحاد الاشتراكي احتل كراسي المسؤولية بإقليم سيدي بنور حتى أصبح كرسم تجاري والاتجار في المخدرات سببا في امتطاء صهوة العبث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *