هذا إلى المدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي وإلى من يهمه الأمر

لسان الشعب//

داع كالنار في الهشيم، سلوك مستخدمة بإدارة مصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة المسماة “ماهر.س”، ارتكبت جرائم شنعاء، وهي في حالة غير طبيعية رفقة والدتها المدعوة “بشرى.م”، سيرتهما مليئة بالقضايا، بعضها يروج بجلسة الحكم بمحاكم الجديدة وأخرى بمكتب التحقيق وعدة بمكاتب الدرك، وذلك من أجل جرائم جنائية، تتعلق بـإضرام النار والضرب والجرح وإلحاق خسائر بالملك الغير، وقائمة المتابعات طويلة..

 أبدا، ما تبنت ” لسان الشعب ” قضية بالمعالجة والتحذير، إلا ويصدق حدسها وتوجسها، هي الحنكة والمراس في فهم شطرنج الإجرام الذي لم يعلم به المدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي، فهذه مناسبة ليعلم أن بين ظهراني شرفاء إدارة مصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة، مجرمة متابعة في عدة قضايا بمحاكم الجديدة..

  إن المستخدمة المذكورة ضميرها ميت، لازم التمثيل بها في وجوب دولة الحق والقانون فعلا، بعدم الإفلات من العقاب الجنائي والمهني التي امتطت صهوته بالإدارة المشار إليها في السنوات القليلة الأخيرة..

غريب بكل ما تحمله الكلمة، أن يعيش ببلدنا هذا اللون من الفساد، المستفيد من الحماية، إجرام شنيع، أخلاق ماكرة في الواجهة، ويفاجأ المرء لما يعلم بوجود هذه الجراثيم بالبلاد، تعيث فسادا وترتكب جرائم دون يطالها العقاب القضائي والإداري..

 إن أفعال العقلاء تصان عن العبث، فما عسى عقلاء المغاربة ينظرون في تبني هذه المستخدمة، لخط النهش في رموز مؤسسات الوطن من جهة وإلحاق أضرار بالمواطن من جهة أخرى..

اقرأ السابق

رجال الدرك الملكي بسيدي يضع حدا لعصابة إجرامية خطيرة

اقرأ التالي

المسؤول الاول عن المحافظة العقارية بالجديدة لايهمه نزاهة العمل بقدر مايهمه ما جنى على حساب ابناء الشعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *