الدرك الملكي بأولاد غانم يتصدر القائمة من حيث التصدي للمجرمين بالمنطقة والساكنة تشيد بذلك

لسان الشعب//

في إطار محاربة ومكافحة الجريمة والحد من انتشار المخدرات وأقراص الهلوسة والكوكايين ذات التأثير المرتفع، كشفت مصادر وثيقة الإطلاع أن عناصر رجال الدرك الملكي بأولاد غانم برئاسة رئيس المركز تمكنت أول أمس الأحد من إيقاف مجرم خطير وبحوزته كمية هائلة من مادة الشيرة والكيف..

وفي هذا السياق، وفور حلول الرأس الرئيسي بالمركز المذكور، عرفت المنطقة في الأشهر الأخيرة تغييرا جذريا من حيث الوقوف على الجريمة قبل وقوعها، بواسطة الحملات التمشيطية الروتينية التي يقوم بها الدرك المذكور يوميا برا وبحرا. الأمر الذي أبهر الساكنة وجعلها تشعر بالأمن والأمان، خصوصا لما أجهض رئيس المركز ومن معه الخطة التي كانت تحبك من قبل قطاع الطرق موضوع العصابة الإجرامية التي نشطت ردحا من الزمن بدون حسيب ولا رقيب..

وفي هذا الصدد، نوهت ساكنة المنطقة بالمجهودات الجبارة التي قام بها رجال الدرك الملكي أثناء تصديهم لمافيا الهجرة السرية في الأيام القليلة الأخيرة والتي أسفرت على إيقاف عدد من المرشحين وثلة من المنظمين..

ولم يقف تنويه وإشادة ساكنة منطقة أولاد غانم بأصحاب البذلة الرمادية عند هذا الحد، بل زادت في ذلك، وأجمعت على أنهم استطاعوا باجتهاداتهم الوازنة أن يحرروا المنطقة من الشوائب الإجرامية، وذكرت على سبيل المثال لا الحصر، إيقاف العديد من تجار المخدرات والعديد من الأشخاص الذين يريدون الإرشاء، بالإضافة إلى محاربة ظاهرة النقل السري وقائمة التصدي للإجرام طويلة، ولنا عودة إلى الموضوع لاحقا..

اقرأ السابق

قرارات نائب الوكيل العام باستئنافية الجديدة تطرح أكثر من علامة استفهام وتعجب

اقرأ التالي

رجال الدرك الملكي بسيدي يضع حدا لعصابة إجرامية خطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *