فساد المفوضون القضائيون ينتشر والوكيل العام لاستئنافية الجديدة لهم بالمرصاد

لسان الشعب//

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية باستئنافية الجديدة صباح يوم الثلاثاء 2021/06/15 النظر في موضوع متابعة المفوض القضائي المدعو “المختار البستاني” من قبل الوكيل العام بذات المحكمة، من أجل جناية التزوير في محرر رسمي، وذلك من أجل إعداد الدفاع..

وحسب مصادر متطابقة، فإن المفوض المذكور، استطاع بدهائه الماكر أن يُمَوِّهَ القضاء وأهله لينال عطفهم، فور أن وصل إلى علمه نبأ متابعته الجنائية، إذ عمل على إيهامهم داخل قصر العدالة بأنه أغمي عليه تحت وطأة المتابعة القضائية، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وغايته، الحصول على شواهد طبية مزيفة لتعطيل أطوار المحاكمة بهدف البحث عن من سَيَقِيهِ شر العقاب..

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المدة الزمنية موضوع تَخَلُّفِهِ عن الحضور أمام الغرفة الحاكمة، كانت طويلة وأخرت الإجراءات لبضعة أشهر، دون الوصول لمبتغاه الرامي إلى البحث عن تدخلات تضمن له البراءة..

وأمام كثرة التحايل على القانون الذي سبب في تعطيل المحاكمة، لم يجد هذا المجرم بدا من الإذعان للحضور في قفص الاتهام لمناقشة جُرْمَهُ المشهود الذي تتوفر أركانه في النازلة موضوع متابعته.. وتعد “لسان الشعب” قراءها الأعزاء بالتغطية المستفيضة لمساعدة القضاء من أجل تبيان الجرم المشهود..

اقرأ السابق

فضائح رئيس جماعة لغديرة تلزم وزارة “لفتيت” ومجلس العدوي بالتدخل الفوري

اقرأ التالي

وهيبة خرشش.. من فضيحة الزيان الى فضائح القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *