الرصاص يلعلع في سماء أولاد عمران وطفل أصيب برصاصة والدرك الملكي يريد طمس معالم الجريمة

لسان الشعب//

بقلب مكلوم، ولسان يرتجف، تحدث إلى “لسان الشعب” مواطن يقطن بدوار العواوجة جماعة كدية بن دغوغ قيادة أولاد عمران إقليم سيدي بنور عن طمس معالم جريمة شنعاء، مفادها أن رجلا ميسور الحال، يدعى (ابراهيم ش) أشهر في وجه طفل مزداد سنة 2011 بندقية قبل أن يتم رميه برصاصة على مستوى بطنه، بعد أن ضبطه وسط ضيعته يوم الأحد الماضي على الساعة الواحدة والنصف زوالا، ولا زال يقبع في إحدى المصحات بالجديدة، فيما الرجل الميسور لا زال حرا طليقا..

وأوضحت مصادر وثيقة الإطلاع، أن رجال الدرك الملكي الذين حجوا إلى مسرح الجريمة، لم يفيدوا النيابة العامة بالواقع الصحيح، بل انتزعوا منها التعليمات وفق مزاجهم، حيث ابلغوها أن الرجل المعلوم كان يصطاد الطيور وصدفة أصيب الطفل بجروح طفيفة، والحال أنه أصيب بجروح غائرة وصلت الكلي، وموسم الصيد يفتتح بداية شهر يوليوز وليس شهر يونيو تاريخ وقوع الحدث، والطفل المذكور أصيب برصاصة داخل ضيعة الرجل الميسور، في إشارة من هذا الأخير أن المقتحم لضيعته مجرد لص يستحق المواجهة..

 وأردفت المصادر ذاتها، على أن سلطة المال والجاه والنفوذ حالت دون تطبيق القانون السليم، وغيرت مجرى الحقيقة، فأصيبت الساكنة بالدهشة والذهول جراء المظلة الحديدية التي تصدت لمتابعته وعقابه من جهة،  والزور الذي طال هذه القضية من جهة أخرى، وإن ثبت ذلك، فلا للإفلات من العقاب.. وللحديث بقية..

اقرأ السابق

جزارو السوق الأسبوعي بالوليدية يضربون عن بيع اللحوم الحمراء والأسباب مثيرة

اقرأ التالي

شقيقان يتاجران في المخدرات بدوار سيدي حمو لأزيد من 6سنوات ودرك هشتوكة لا يهمهم إلا ما جنوه على حسابهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *